عن المستشفى2018-10-29T16:27:11+00:00

عن المستشفى 

احجز موعد

رسالة من مجلس الإدارة

أسس الدكتور عادل صادق هذه المستشفى في عام 2000 لرعاية كل من يعاني في المرض النفسي أو من سوء استخدام المواد المخدرة.

ثم أكمل الدكتور هشام صادق مسيرة والده وأتم إرساء قواعد المستشفى وقدم المزيد من الدعم لهؤلاء المرضى وذويهم.
ونحن الآن نتبع خطوات مؤسسيها لمساعدة مرضانا من شتى أنحاء العالم العربي ليعيشوا حياة صحية ومنتجة وذلك من خلال مجموعة من المستشارين والمتخصصين المتميزين والذين ينتهجون بدراسة الدكتور عادل صادق العلاجية والإنسانية في التعامل مع المرضى.

تنوع الأنشطة العلاجية والترفيهية

حيث لا يعتمد العلاج علي العقاقير فقط بل علي الأنشطة العلاجية كممارسة العلاج الجماعي, و العلاج بالفن والعلاج بالموسيقي, والإرشاد الديني.. كما نوفر لهم برنامج رياضى يومى من خلال ممارسة الرياضة فى صالة الجمنيزيوم المجهزة على أعلى مستوى و ذلك بالإضافه إلى الأنشطه الترفيهيه الأخرى مثل صاله السنيما, المكتبة, قاعه الكومبيوتر, صالة البلياردو و تنس الطاولة كما نتيح لهم قضاء أوقات من الإسترخاء و  التأمل و الإستمتاع بالطبيعة و النباتات النادرة و شلالات المياة فى حديقة المستشفى.

لماذا نحن

الخدمة الطبية المتميزة .. حيث يعمل بالمستشفى نخبة مختارة من الأطباء علميا و أخلاقيا يعملون على تقديم افضل رعايه لمرضانا.
نعمل فى جو اسري يتيح للمريض الاحساس بالراحة و الاسترخاء مما يساعدة على التعبير عن افكارة و مشاعرة بسهولة للفريق العلاجى المتفهم لاحتياجاتة و لطبيعة مرضة.
نقدم للمريض الخطة العلاجية المناسبة لخروجة من المستشفى كما تقوم بمتابعة دقيقة و مستمرة له  بعد الخروج مما يساعد على بناء علاقة بين المريض و المستشفى تستمر إلى ما بعد الشفاء لتجنب الانتكاس.
نقدم الدعم الكامل و المستمر لأسرة المريض عن طريق محاضرات الأرشاد الأسرى و عن طريق التواصل المستمر حيث أننا نؤمن بدور الأسرة الرئيسى فى نجاح العلاج.

نحترم خصوصية نزلائنا و نوفر لهم منتهى الامان و السرية.

توفير رعاية عالية الجودة وخدمة فعالة وموثوق بها للمرضى الذين يعانون من المرض النفسي ولأسرهم أيضا .

توفير أعلى مستوى من العلاج للمرضى الداخليين والخارجيين يلبي احتياجات مرضانا سواء كانت احتياجاتهم عاطفية أو جسدية أو اجتماعية.

توفير التدريب والتعليم لموظفينا لتطوير علمهم ومهاراتهم بشكل مستمر مع أحدث التطورات في مجال الطب النفسي.
رفع مستوى الوعي وتثقيف المرضى وأسرهم حول الاضطرابات النفسية لمنع الإنتكاس وضمان شفاء المرضى، والذي يهدف أيضًا إلى الحد من الضغط المجتمعي الذي يواجهه المريض النفسي .

احجز موعد

سجل بياناتك و سنقوم بالاتصال بك في اسرع وقت